تردد قناة CN بالعربيه -->
ترددات ستلايت ترددات ستلايت
نايل سات

نايل سات

نايل سات
recent
جاري التحميل ...
recent

تردد قناة CN بالعربيه



تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic، نقدم لكل عشاق ومحبي الكرتون والرسوم المتحركة المدبلجة من الصغار والكبار في الوطن العربي أحدث تردد لقناة كرتون نتورك بالعربية الشهيرة، حيث تعدّ قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” من أكبر وأضخم قنوات الكرتون من حيث نسبة المشاهدة، وأكثر ما يميز قناة كرتون نتورك بالعربية عرضها للكرتون والرسوم المتحركة مدبلجة، مما جعلها سهلة الفهم وخاصة على الصغار، كما جعل لها جمهور ضخم من عشاق هذه المسلسلات والأفلام الكرتونية.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية

أحدث تردد لقناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic على النايل سات والعرب سات

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالإستقطابمعامل تصويب الأخطاء
نايل سات1222627500أفقي “H”5/6
نايل سات1222827500أفقي “H”5/6
عرب سات1174727500أفقي “H”3/4

 قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic

تميزت قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic”، بطريقة عرض جديدة ورائعة للأفلام والمسلسلات الكرتونية، حيث تستخدم نظام الدبلجة في جميع الحلقات الكرتونية المعروضة عليها، وبذلك كونت القناة شعبية ضخمة من الأطفال والكبار من محبي الرسوم المتحركة والإنمي، وإستطاعت أن تصل لقلوب الصغار والكبار بمحتواها الجميل، وخلال الفترة القادمة ظهرت بعض القنوات التي تحاول منافسة قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic، ولكن في النهاية تبقي كرتون نتورك في الصدارة بلا منازع.
والجدير بالذكر أن قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” تحترم الأسرة العربية، وتقدم مسلسلات كرتون مناسبة لأعمار الأطفال، وتحترم معايير القيم والعادات داخل مجتمعنا العربي وديننا الإسلامي، وكان من أشهر مسلسلات الكرتون التي تم عرضها على كرتون نتورك بالعربية، هي كرتون “عالم غامبول“، وكرتون “ستيفن البطل”.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic الجديد

قد تم تغيير تردد قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic”، إلى تردد جديد يوم الأحد بتاريخ 1/10/2017، حيث أصبح 12226 أفقي بدلاً من التردد القديم 12417 على القمر الصناعي نايل سات، كما وفرت القناة تردد جديد على القمر الصناعي عرب سات أيضاً.

مسلسلات كرتونية يتم عرضها حالياً على كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic

بدت حالة من القلق والإرتباك على عشاق الرسوم المتحركة والمسلسلات الكرتونية المدبلجة، بعد إنقطاع بثّ قناة كرتون نتورك بالعربية يوم الأحد الموافق 1-10-2017، حيث كثر البحث عن التردد الجديد لقناة كرتون نتورك بالعربية 2018، حيث يتم عرض مجموعة من المسلسلات الكرتونية، والرسوم المتحركة المدبلجة، على قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” حالياً، والتي تلاقي رواجاً ضخماً وشعبية كبيرة لدى الأطفال داخل الوطن العربي، ومنها: “مسلسل كرتون عالم غامبول، مسلسل كرتون بن تن، ومسلسل كرتون فتيات القوة، ومسلسل كرتون الدببة الثلاثة”.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد

تردد كرتون نتورك بالعربية الجديد 2017 Cartoon Network Arabic

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2018 على النايل سات هو 12226 أفقي (5/6)، وتردد كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” على عرب سات هو 11747 أفقي (3/4)، جميع الترددات بمعدل ترميز 27500.

الطريقة الصحيحة لإضافة تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد Cartoon Network Arabic

نقدم لكم بالصور الطريقة الصحيحة لإضافة التردد الجديد، لقناة كرتون نتورك بالعربية الجديد Cartoon Network Arabic، لضمان تشغيل القناة بشكل جيد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية
تردد قناة Cartoon Network Arabic
تردد قناة Cartoon Network Arabic

أشهر برامج كرتون نتورك بالعربية 2017

أشهر برامج كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic”، والتي تعرض حاليا على القناة، هي برامج أبطال التايتنز، وتنانين حماة القرية، وجينيراتور ريكس، والعم جدو، ويحيا أنجلو”، وإليكم نبذة تفصيلية عنهم.

أشهر برامج كرتون نتورك بالعربية
أشهر برامج كرتون نتورك بالعربية
وهناك الكثير والكثير من برامجكم الكرتونية المفضلة على قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic“، فقط كل ما عليكم فعله إضافة تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد، والإستمتاع بكل ما تقدمه القناة من رسوم متحركة وبرامج.

تعريف بقناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic

تتبع قناة كرتون نتورك بالعربية ” شبكة “ترنر برودكاستيج سيستم”، وقد تمّ تأسيس قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” عام 2010، كما تعود ملكية هذه القناة إلى الشركة العالمية “تايم وارنر”، كما يقع مقر الشركة المالكة لقناة كرتون نتورك بالعربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في مدينة دبي، والجدير بالذكر حقاً، أن قناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic” منذ بداية إنطلاقها وهي قناة مجانية تتيح للجميع برامجها دون تشفير.

تردد كرتون نتورك بالعربية

تم إضافة تردد جديد لقناة كرتون نتورك بالعربية “Cartoon Network Arabic”، وهو 12228 أفقي بترميز 27500، كما أن التردد الآخر 12226 أفقي بترميز 27500 يعمل بنجاح أيضاً، دائماً سنضع لكم أحدث ترددات قناة كرتون نتورك بالعربية، حتى لا تفوتكم فرصة متابعة برامجكم المفضلة عليها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ترددات ستلايت

2016