تردد قناة ZEE AFLAM الجديده -->
ترددات ستلايت ترددات ستلايت
نايل سات

نايل سات

نايل سات
recent
جاري التحميل ...
recent

تردد قناة ZEE AFLAM الجديده

تردد قناة زي أفلام على النايل سات، تعد قناة زي أفلام أحد القنوات التي تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية المحببة لدي كثير من الناس، والتي تردد اسمها كثيرا خلال الفترات الماضية، تتمتع زي أفلام بشهرة واسعة جدا منذ انطلاقها، إلا أن شهرتها ازدادت في الفترات الأخيرة وكثر البحث عنها وعن ترددها، وحرصنا منا على تلبية رغبة زوارنا الكرام، سنقوم من خلال هذا المقال بعرض تردد قناة زي أفلام الهندية على النايل سات.

تردد قناة زي أفلام الجديدة Zee Aflam 2018 قناة أحدث الأفلام والمسلسلات الهندية

تنوعت الأعمال التي تقدمها القناة بين أفلام مميزة وأعمال درامية، الأمر الذي ساعدها كثيرا في جذب أنظار الكثيرين في مصر والوطن العربي، كما تقوم القناة بعرض أعمالها باللغة العربية المدبلجة بصورة ذات كفاءة عالية جدا، تمكن المشاهد من الاستمتاع بالمحتوي وعدم تغيير القناة كثيرا.
الترددمعدل الترميزالقطبية FEC
11938 V27500رأسي 4/3

تردد قناة زي ألوان الجديد علي العربسات

القمرعرب سات
التردد12111V
معامل تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500

تردد قناة زي ألوان الجديد علي الهوت بيرد

القمرهوت بيرد
التردد12418V
معامل الخطأ3/4
معدل الترميز27500
وتقوم زي أفلام ببث محتواها على مدار ساعات اليوم دون انقطاع، نظرا لأنها تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي المصري النايل سات المجاني، فضلا عن العديد من الأفلام الهندية المحببة لدي الكثيرين، والتي ساعدتها منذ الوهلة الأولى في الدخول إلى كافة البيوت في بلاد العالم العربي، بل وتحديدا جذب الفتيات والسيدات إليها بشكل ملحوظ، نظرا لتنوع محتواها وتقديم الأفلام الرومانسية التي تجذب أنظار بل قلوب الفتيات.

تردد قناة زي أفلام
تردد قناة زي أفلام

هذا وبالإضافة إلى العديد من الفقرات الخاصة بالقناة، وتضم مجموعة من البرامج والأفلام والأغاني المتنوعة، والتي تعشقها الفتيات كثيرا، فضلا عن أفلام الأكشن والرعب والدرامية، التي ساهمت بشكل كبير في كسب القناة لشهرة واسعة طوال سنوات عرضها.
ويمكن من خلال التردد الخاص بها، التمتع بمشاهدة محتوي زي أفلام الهندي الشيق والمتنوع على مدار 24 ساعة، حيث تقوم القناة ببث برامجها مجانا دون تكاليف شهرية لدفع الاشتراكات ودون انقطاع، ولكن عليك أولا ضبط جهاز الاستقبال على النايل سات، ومن ثم إدخال التردد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ترددات ستلايت

2016